Home / Discover / Lists

RAMADAN 24

Highlighting Ramadan 2024 best series!

English العربية
  • TheTVDB.com List ID 15430
  • Created By kvrim
  • List Type Custom
  • Favorites 1
  • Created June 23, 2023 by
    kvrim mod
  • Modified January 8, 2024 by
    kvrim mod

الحشاشين

2024

‏في القرن الحادي عشر، أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية. هدفهم إلقاء الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة في ذلك الوقت.

خالد نور وولده نور خالد

2024

بعد مرور سنوات على وفاة والديه، تجمع ظاهرة غريبة نور بأبيه، فيسعيان لتجاوز صدمة اللقاء واكتشاف حقيقة ما يحدث...

امبراطورية م

2024

أن يربي ستة أولاد بمفرده، ليس بالأمر السهل لمختار. فكيف إذا دق الحب بابه وسط كل هذه الفوضى؟

كامل العدد

2023

تنشأ علاقة بين أحمد وليلي ويتزوجان، غير مدركين أن كل منهما يخفي سرا كبيرا عن الآخر خوفا على مصير العلاقة.

بيت الرفاعي

2024

‏قصة صراع عائلي بين أبناء المعلم محمود الرفاعي تاجر الآثار الذي يُقتل في ظروف غامضة. يتهم ابنه بالجريمة ويهرب من السجن ليبحث عن الحقيقة، وينتقم لوالده.

صيد العقارب

2024

بعد مقتل أخيها الكبير، يتوجب على عايدة، المرأة القوية والمحنكة، تجاوز تقاليد عائلتها المحافظة لتولي زمام الأمور والانتقام له.

لحظة غضب

2024

بمرور الوقت اتخذت علاقة يمنى مع زوجها شريف منعطفًا مظلمًا. في ليلة عيد ميلادها يدفعها شريف إلى نقطة الانهيار، وفي لحظة غضب تنقلب حياتهم تماماً.

كوبرا

2024

بعد خروجه حديثا من السجن مستعدا لبدء حياة جديدة، يعرض على مجرم بارع مبلغ كبير من المال للمشاركة في عملية سطو على مصرف.

نعمة الافوكاتو

2024

تساند المحامية الماهرة نعمة زوجها الفاشل وتساعده بشتى الطرق، لكنها حين تكتشف خيانته لها، توظف خبرتها وحنكتها في سبيل الانتقام منه.

العتاولة

2024

بعد وقوعه في الحب، يعزم نصار، وهو سارق محترف، على الخروج من عالم الاجرام. لكنه سرعان ما يجد نفسه وسط حرب شرسة تخوضها ضده الجهات المتضررة من قراره.

Gary El Wohosh

Upcoming

لانش بوكس

2024

تعاني ثلاث ربات بيوت من ضائقة مالية؛ فيقررن تنفيذ عملية سرقة صغيرة؛ وسرعان ما يتورطن في متاعب حين تجبرهن حياة العصابات السرية على تقبل أدوارهن الجديدة في عالم المخاطر والجريمة.

المداح

2021

عد انتصار صابر المداح على الجنية مليكة لم يخرج الجن صابر من حساباتهم حيث نرى في أسطورة العشق صابر تزوج رحاب و في انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه فجأة يسمع صوت سيدات تغنى بإيقاع واحد (ابننا جه) لتظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر ان عز ليس ابنه بل ابنهم لتنقلب حياة صابر بعد ذلك رأسا على عقب فهل هو ابن صابر المداح ام ابن الجن.

ألف ليلة وليلة: جودر

2024

‏المهمة التي حملتها شهرزاد على عاتقها هي تتويب شهريار من طابعه الدموي، فنقلته من قيود العالم إلى فضاء الحواديت. تبدأ شهرزاد في نسج خيوط قصة جودر المصري الذي عقد مقاديره قبل مجيئه للدنيا.

سر إلهي

2024

ربما أنتِ لستِ ضعيفة كما يبدو... "نصرة" التي سرقها أشقاؤها، وخانتها صديقتها، وسُجنت ظلمًا ستخرج يومًا لتبدأ انتقامها ممن ظلموها جميعًا، وهي تسأل نفسها: هل ذهبت سنوات السجن هباء؟ وهل كل الأقدار شرور؟

المعلم

2024

بكثير من التروي والهدوء، يخطط رجل لإيجاد والانتقام ممن تسبب بسجن والده وسرقة أمواله وانهيار تجارته. ولكن سرعان ما يكتشف أن الجميع في دائرة الشك...

الكبير

2010

يعلم عمدة قرية في صعيد مصر أن لديه شقيقا يعيش في أمريكا. يواجه مواقف هزلية مختلفة عندما يقرر شقيقه الأمريكي أن يصبح عمدة.

Farawla

2024

صلة رحم

2024

إثر تعرض زوجته لحادث مؤلم، يلجأ طبيب تخدير إلى أم بديلة لتحمل طفلهما، لكن هذه الخطوة غير القانونية سرعان ما تورطه في عالم غامض وخطير.

مسار اجباري

2024

عندما تجمعهما جريمة قتل، يتوجب على حسين وعلي اللذين اكتشفا للتو أنهما شقيقان، وضع اختلافاتهما جانبا من أجل حل هذه القضية.

اشغال شقة

2024

عندما يرزق الطبيب الشرعي حمدي والمقدمة التلفزيونية ياسمين بتوأم، يقرران الاستعانة بعاملة منزلية. ولكن، سرعان ما يتسبب هذا القرار بمشاكل هما بغنى عنها.

بابا جه

2024

بعد طرده من عمله بسبب جائحة كورونا، يجد مدير فندق سابق طريقة مختلفة لكسب المال: تأجير خدماته كأب لعائلات أخرى.

اعلي نسبة مشاهدة

2024

تتغير الحياة البسيطة لأمينة عندما ينتشر فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاعلا منها حديث الإنترنت بين ليلة وضحاها. لكنها سرعان ما تكتشف الوجه الآخر للشهرة في العالم الافتراضي.

Pair Apart

2024

Yasmine El Gamal and Adham Abaza, owners of a prominent advertising company, are set to divorce on their 25th wedding anniversary, posing a potential threat to their reputation and business.

Raheel

2024

بدون سابق انذار

2024

‏تلد ليلى ابنها وبعد ستة أعوام تلاحظ هي وزوجها بقع غريبة على جسد ابنهم ليتأكد لهم إصابته بسرطان الدم. ‏يقررا فورا إجراء عملية نقل نقي للعظام، ولكن تحدث مفاجأة حين لا تتطابق أنسجة الأب.